جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 الرئيس السيسى يلتقي نظيره الأرجنتيني على هامش مشاركته في قمة العشرين 

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

الرئيس السيسى يلتقي نظيره الأرجنتيني على هامش مشاركته في قمة العشرين  Empty
مُساهمةموضوع: الرئيس السيسى يلتقي نظيره الأرجنتيني على هامش مشاركته في قمة العشرين    الرئيس السيسى يلتقي نظيره الأرجنتيني على هامش مشاركته في قمة العشرين  I_icon_minitime04/09/16, 06:34 am

الرئيس السيسى يلتقي نظيره الأرجنتيني على هامش مشاركته في قمة العشرين 

الرئيس السيسى يلتقي نظيره الأرجنتيني على هامش مشاركته في قمة العشرين  2uglwua


طارق حسن
 
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم/الأحد/ بمقر إقامته بمدينة هانجشو الصينية رئيس الأرجنتين "ماوريسيو ماكري"، وذلك بحضور وفدى البلدين حيث ضم الجانب المصرى وزراء الخارجية، والتجارة والصناعة، والمالية.

وصرح السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس رحب بالرئيس الأرجنتيي، معربًا عن تطلعه لتعزيز العلاقات متميزة والممتدة التى تجمع بين البلدين في جميع المجالات. كما وجه اليه التهنئة لإستضافة الأرجنتين لقمة مجموعة العشرين فى عام 2018. 

ومن جانبه أكد الرئيس الأرجنتيني على إيلاء بلاده اهتمامًا كبيرًا للارتقاء بعلاقات التعاون مع مصر على جميع الأصعدة، مشيرًا إلى قوة ورسوخ أواصر الصداقة التى تجمع بين الدولتين، لاسيما أنه سيتم الاحتفال في العام القادم بمرور 70 عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وأوضح السفير علاء يوسف أن الرئيس استعرض خلال اللقاء مجمل التطورات التى شهدتها مصر على الساحة الداخلية خلال السنوات الماضية، فضلًا عن الجهود التى قامت بها من أجل تدعيم الإستقرار وترسيخ القيم الديمقراطية وإعلاء سيادة القانون ودولة المؤسسات، مؤكدًا حرص مصر على تحقيق التنمية الشاملة وتوفير مناخ جاذب للأستثمار.

كما أشارالرئيس السيسى إلى تطلع مصر للأنتهاء من إجراءات تصديق الأرجنتين على اتفاقية التجارة الحرة مع تجمع الميركسور بالنظر إلى ما سيساهم به ذلك فى تعزيز التبادل التجاري بين مصر ودول التجمع، وعلى رأسها الأرجنتين.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس "ماكري" أكد على احترام بلاده للإرادة الحرة للشعب المصري وقراراته، مشيرًا إلى أهمية العمل على تعزيز التعاون بين البلدين على مختلف الأصعدة، ولاسيما فى مجالات الزراعة والاستخدامات السلمية للطاقة النووية، وغيرها من المجالات. كما أكد الرئيس الأرجنتيني على قرب انتهاء بلاده من إجراءات التصديق على اتفاقية التجارة الحرة بين مصر ودول تجمع الميركسور بما يساهم فى تعزيز التعاون الاقتصادي بين الدولتين.

وذكر السفير علاء يوسف أن اللقاء تناول سبل الارتقاء بعلاقات التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات، فضلًا عن تعزيز التعاون فى مجال مكافحة الإرهاب والتطرف. كما شهد اللقاء تبادل الرؤي حول عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.




----------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرئيس السيسى يلتقي نظيره الأرجنتيني على هامش مشاركته في قمة العشرين 
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: