جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 انقسام داخل مجلس الأهلي حول المدير الفني الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: انقسام داخل مجلس الأهلي حول المدير الفني الجديد   22/08/16, 07:47 am

انقسام داخل مجلس الأهلي حول المدير الفني الجديد






محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي


محمد مؤنس

أثارت مشكلة المدير الفنى الجديد لفريق كرة القدم حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة النادى الأهلى، إذ يرغب محمود طاهر، رئيس النادى، فى الانفراد بالقرار كما فعل من قبل عند تعيين الإسبانى جاريدو، والبرتغالى جوزيه بيسيرو، والهولندى مارتن يول، وفى المقابل يمارس أعضاء فى المجلس أبرزهم محمد عبدالوهاب تصعيدًا لإشراكهم فى القرار لا سيما وأن النادى لا يتحمل أى هزة جديدة بعد الإخفاقات المتتالية فى الفترة الماضية.
«عبدالوهاب» من جانبه يرجح التعاقد مع مدير فنى وطنى مع ارتفاع أسهم حسام البدرى، المدير الفنى الأسبق فى هذه الحالة، خاصة أن الوقت ضيق قبل انطلاق الموسم الجديد، ولكن محمود طاهر وضع هذا الخيار كبديل فى حالة عدم القدرة على التعاقد مع مدير فنى أجنبى بالمواصفات التى يحلم بها.

أعضاء فى مجلس الأهلى يرون أن طاهر لا يمتلك المقومات التى تؤهله للانفراد بهذا القرار فى المرحلة المقبلة، وسط مخاوف من التعاقد مع مدرب جديد لا يحقق أحلام وطموحات النادى فى الوقت الذى تواصل فيه الهجوم الجماهيرى على مجلس الإدارة لعدم القدرة على إدارة هذا الملف.

ويرغب محمود طاهر فى التعاقد مع مدير فنى أجنبى يمتلك اسما كبيرا فى أوروبا كما فعل من قبل مع مارتن يول، وتؤكد مصادر أنه يتفاوض مع الفرنسى «لوران بلان»، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان السابق، رغم أنه يحاول فرض حالة من السرية لدرجة أن أعضاء بمجلس الإدارة لم يعرفوا بالمفاوضات إلا من وسائل الإعلام، وهو ما ينذر بأزمة داخل النادى. بعيدًا عن ملف المدير الفنى يسعى محمود طاهر لإعادة تشكيل لجنة الكرة فى الأيام القليلة المقبلة، لا سيما أن الاتجاه السائد حاليًا هو إلغاء منصب مدير قطاع الكرة فى النادى، بعد فشل تجربتى علاء عبدالصادق وعبدالعزيز عبدالشافى فى السيطرة على الأمور فى عهد مجلس الإدارة الحالى. وأنهى أمس الأهلى رسميا إجراءات التعاقد مع أكرم توفيق، لاعب وسط نادى إنبي، لمدة ٥ سنوات، بعد الجلسة التى جمعته مع الدكتور عصام سراج، مدير التعاقدات والمدير التجارى بالقلعة الحمراء، فى حضور زكريا السيد، أمين صندوق إنبي، والمشرف على قطاع الناشئين، وعبدالناصر محمد، مدير الكرة بالنادى البترولي.

وأكد عصام سراج، أن أكرم توفيق يُعد إضافة قوية للفريق، وأن المفاوضات دارت بينه وبين مسئولى إنبى باحترافية ومرونة كاملة، لافتًا إلى أن اللاعب لم تكن له مطالب، وفضّل الأهلى عن كل العروض التى وصلته.

فى شأن آخر تطير اليوم بعثة فريق كرة القدم بالنادى برئاسة شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، إلى كوت ديفوار استعدادًا لخوض مباراة أسيك أبيدجان المقرر لها بعد غد الأربعاء فى الجولة السادسة لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا فى مباراة تحصيل حاصل بعد خروج الأحمر رسميًا من الجولة الماضية.




 الرحلة الحمراء ستكون عبر خطوط طيران عادية بعد قرار مجلس الإدارة إلغاء فكرة السفر بطائرة خاصة عقب ضياع حلم التأهل إلى المربع الذهبى، حيث ستكون الرحلة مباشرة من القاهرة إلى كوت ديفوار دون ترانزيت، حيث تغادر البعثة مطار القاهرة عند الثالثة إلا عشر دقائق فجرا فى طريقها إلى غرب القارة السمراء. وعكف أسامة عرابى، المدير الفنى المؤقت للفريق، والذى سيقوده فى هذه المباراة بعد استقالة الهولندى مارتن يول، على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين فى اليومين الماضيين وذلك للحديث عن أهمية تحقيق نتيجة إيجابية وعدم الخسارة للحفاظ على اسم النادى بعد النتائج السلبية للأحمر فى الفترة الماضية محليا وقاريا، واهتم الجهاز الفنى على الجانب النفسى بتجاوز الأزمات التى حاصرت الأهلى فى الأسابيع الماضية، خاصة وأن هذه المباراة هى الأخيرة للفريق فى الموسم الحالى قبل الإجازة التى ستمتد أسبوعًا قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، والتى غالبا ستكون فى إحدى الدول الأوروبية بعد العروض التى تلقاها النادى مؤخرًا.





----------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انقسام داخل مجلس الأهلي حول المدير الفني الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: