جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

  مهرجان البندقية يكشف عن أفلام مرصعة بالنجوم لدورته رقم 73

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: مهرجان البندقية يكشف عن أفلام مرصعة بالنجوم لدورته رقم 73    28/07/16, 08:04 pm

مهرجان البندقية يكشف عن أفلام مرصعة بالنجوم لدورته رقم 73
    




محمد مؤنس
كشف مهرجان البندقية السينمائي اليوم الخميس عن مشاركة مجموعة من الأفلام الحافلة بالنجوم في دورته الثالثة والسبعين تضم كبار الممثلين والمؤلفين والمخرجين في هوليوود في عملية اختيار واسعة للأفلام الأمريكية والدولية.

وسيفتتح أقدم مهرجان سينمائي في العالم بفيلم (لا لا لاند) للمخرج داميان شازيل بطولة إيما ستون وريان جوسلينج وهو دراما فكاهية رومانسية موسيقية عن عازف جاز يقع في حب ممثلة طموح في لوس أنجليس.

يتنافس على الجائزة الكبرى 20 فيلما منها (ذا باد باتش) للمخرجة الإيرانية انا ليلي أميربور وهو من أفلام الكوميديا السوداء عن أكلة لحوم البشر في مكان مقفر بتكساس وفيلم (نوكتورنال أنيمالز) لمصصم الأزياء توم فورد بطولة جيك جيلينهال وامي آدمز.
وسيتنافس المخرج الصربي إمير كوستوريكا أيضا على جائزة الأسد الذهبي بفيلم (نا مليكنوم بوتو) بطولة مونيكا بيلوتشي في قصة تمتد بين الحرب والحب والعيش كراهب معزول.

ومن الأفلام الأخرى في المسابقة الرئيسية فيلم المخرج الألماني فيم فيندرز (لي بو جور دارنخويث) و(أرايفال) للمخرج الكندي دوني فيلونف و(بريمستون) للمخرج الهولندي مارتن كولهوفن و(راي) للمخرج الروسي أندريه كونتشالوفسكي.

وأضيف للمسابقة في اللحظة الأخيرة فيلم السيرة الذاتية (جاكي) للمخرج بابلو لارين بطولة ناتالي بورتمان التي أدت دور السيدة الأولى جاكلين كنيدي بعد اغتيال زوجها الرئيس الأمريكي الأسبق جون كنيدي.

وصرح المدير الفني للمهرجان ألبرتو باربيرا إن أفلام هذا العام تناولت موضوعات عالمية لكنها اتخذت نهجا أكثر إعمالا للفكر وأقل اعتمادا على المشاهد المروعة لتصوير الحياة اليومية والعنف والفقر بدرجة أكبر من الدورات السابقة.

وصرح في مؤتمر صحفي للإعلان عن الأفلام المشاركة “الموضوعات العظيمة والأسئلة الفلسفية والوجودية جرى الاقتراب منها هذه المرة مع ابتعاد المخرجين عن وحشية الواقع.




-------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهرجان البندقية يكشف عن أفلام مرصعة بالنجوم لدورته رقم 73
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: ثقافة وفنون-
انتقل الى: