جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 تعرف على اسهل 9 طرق لخسارة الوزن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن Empty
مُساهمةموضوع: تعرف على اسهل 9 طرق لخسارة الوزن   تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن I_icon_minitime25/07/16, 02:38 am

تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن



تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن 39

ايمان احمد

يعتبر الوزن الزائد من أكثر المشكلات التى تؤرق الكثيرين حول العالم من النساء والرجال وحتى الأطفال، خاصة وأنها تتسبب فى العديد من المشكلات الصحية كأمراض القلب والسكرى وارتفاع ضغط الدم، فضلا عن أن السمنة تتسبب فى الإصابة بالاكتئاب، حيث أثبتت الدراسات الطبية أن نحو 90% من المصابين بالسمنة يعانون من الاكتئاب فى الوقت ذاته.

ولذلك السبب قد يلجأ الكثيرون إلى طرق غريبة للتخلص من الوزن الزائد فى حال فشلت الطرق التقليدية كالريجيم والتمارين الرياضية والعمليات الجراحية.

وسنتناول فى التقرير التالى أغرب طرق التخلص من الوزن الزائد فى العالم:

1. ريجيم "كرات القطن":

للتخلص من الوزن الزائد، يقوم البعض باتباع ريجيم "كرات القطن"، الذى يعتبر أحدث صيحات الريجيم فى العالم، والذى يقوم على غمس كرات من القطن فى الماء أو العصير ثم تناولها؛ ويهدف ذلك الأمر إلى تجنب الشعور بالجوع من خلال خداع الجسم ليعتقد أن الشخص قد تناول بالفعل وجبة كبيرة جدا.

لكن المشكلة هى أن هضم القطن فى حد ذاته أمر فى غاية الصعوبة، ومن الممكن أن يتسبب فى انفجار المعدة والأمعاء الدقيقة، فضلا عن أنه يتسبب فى الإصابة بسوء التغذية والإغماء ونوبات التعب وتقلبات المزاج وهشاشة العظام وفقر الدم الحاد، ومن الممكن أن يؤدى اتباع ذلك النوع من الريجيم لفترة طويلة إلى الوفاة.

2. وضع رقعة على اللسان:

يلجأ البعض إلى حياكة رقعة أو قطعة قماشية على اللسان، بهدف الشعور بالألم الشديد عند تناول أى طعام خلال وضع تلك الرقعة، وبذلك لا يكون أمام الشخص أى خيار سوى تناول السوائل، التى يعتقد البعض أنها تضمن خسارة الوزن بنسبة 100%.

3. ريجيم "أنبوب التغذية":

يتم إجراء ذلك النوع من الريجيم تحت إشراف طبى، حيث يقوم الأطباء بتغذية الشخص الراغب فى خسارة الوزن عن طريق ضخ محلول يحتوى على نسبة ضئيلة من الكربوهيدرات ونسبة عالية من البروتينات، إلى المعدة من خلال أنبوب تغذية يتم إدخاله عن طريق الأنف.

وعند وصول ذلك المحلول إلى المعدة، فإنه يحفز الجسم على حرق الدهون بمعدل أعلى من الطبيعى، وبذلك يمكن خسارة الوزن دون الحاجة إلى إجراء تمارين رياضية أو الانتظام على ريجيم قاسى.

4. ريجيم "الجميلة النائمة":

يقوم ذلك النوع من الريجيم على تناول كمية كبيرة من العقاقير المهدئة والمخدرة بهدف الاستغراق فى النوم أو بمعنى أدق الدخول فى غيبوبة لبضعة أيام، وذلك بهدف تجنب الشعور بالجوع لفترة طويلة؛ ويشكل ذلك الأمر خطورة كبيرة على صحة الإنسان، فمن الممكن أن يتناول الشخص جرعة كبيرة من العقاقير المخدرة تؤدى إلى وفاته أو يصاب بهبوط حاد فى الدورة الدموية لعدم تناول الطعام والشراب لعدة أيام.

5. ديدان المعدة:

يصاب الكثير من الأشخاص بالرعب الشديد فى حال أخبرهم الأطباء أنهم مصابون بديدان فى المعدة، لكن الغريب فى الأمر أن هناك آخرون يأملون وجود مثل تلك الديدان فى معدتهم لتعمل على حرق الكربوهيدرات وتخلصهم من الوزن الزائد.

والأكثر غرابة أن البعض قاموا بالفعل بحقن أنفسهم بتلك الديدان لحل مشكلة السمنة، غير منتبهين إلى حقيقة أن تلك الديدان ستقوم أيضا بامتصاص العناصر الغذائية الهامة التى يحتاج إليها الجسم كالبروتينات والمعادن وغيرها، الأمر الذى قد يؤدى إلى الوفاة فى حال عدم الخضوع للعلاج اللازم للتخلص من الديدان.

6. شراب "عرق الذهب":

يقوم بعض الأشخاص بتناول شراب "عرق الذهب" لتحفيز التقيؤ، وربما يعتبرون تلك الطريقة أقل ألما من وضع اليد فى الفم للتقيؤ لتجنب زيادة الوزن بعد تناول وجبة دسمة؛ إلا إن ذلك الأمر من الممكن أن يؤدى إلى الإصابة بالتسمم والوفاة.

7. الإنسولين:

يلجأ البعض إلى حقن أنفسهم بالإنسولين، ليس لعلاج مرض السكر، لكن للتخلص من الوزن الزائد، إذ إنه عند حقن شخص غير مصاب بالسكر بجرعة صغيرة من الإنسولين فإن ذلك يحفز الجسم على عدم هضم الجسم للكربوهيدرات وتخزين الدهون داخل الجسم بدلا من تفتيتها وتحويلها إلى مصدر للطاقة.

إلا إن الدراسات أكدت على أن ذلك الأمر فى غاية الخطورة على صحة الإنسان، إذ أنه من الممكن أن يؤدى إلى تدمير الكبد والكلى والمثانة.

8. حقن البول:

يحتوى بول الإنسان على مواد تساهم فى حرق الكربوهيدرات بشكل سريع، ولذلك يقوم البعض بحقن أنفسهم بالبول للتخلص من الوزن الزائد، غير مهتمين بحقيقة أنهم يقومون بحقن أجسامهم بمواد كيميائية سامة قد تودى إلى وفاتهم.

9. تعاطى المخدرات:

يعتبر تعاطى المخدرات كالهيروين من أخطر طرق خسارة الوزن، فبعض الأشخاص يقومون بتعاطى الهيروين ليدخلوا فى حالة انفصال عن الواقع بهدف تجنب الشعور بالجوع.


تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن 740
تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن 741
تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن 742
تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن 743
تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن 744
تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن 745
تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن 746
تعرف على اسهل 9 طرق  لخسارة الوزن 747






-----------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرف على اسهل 9 طرق لخسارة الوزن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار متنوعة-
انتقل الى: