جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

  ضبط أخطر خلية إرهابية بالجيزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

 ضبط أخطر خلية إرهابية بالجيزة  Empty
مُساهمةموضوع: ضبط أخطر خلية إرهابية بالجيزة     ضبط أخطر خلية إرهابية بالجيزة  I_icon_minitime25/07/16, 02:07 am

 ضبط أخطر خلية إرهابية بالجيزة






 ضبط أخطر خلية إرهابية بالجيزة  597 


محمد مؤنس
 فى ضربة امنية ناجحة استطاعت القوات الامنية القبض على  أخطر خلية جنائية إرهابية تخصصت فى استهداف رجال الشرطة والتعدى على الدوريات الأمنية وقتل وخطف المواطنين.



كشفت تحقيقات اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن المتهمين تم ضبطهم بمحافظة مطروح قبل هروبهم إلى ليبيا حيث وردت معلومات من خلال فريق البحث المكلف بالقبض على تلك الخلية يفيد بهروب المتهمين من محافظة الجيزة إلى مطروح وأنهم يختبئون هناك ويحاولون الاتفاق مع بعض الخارجين عن القانون وعصابات التهريب لمساعدتهم على الهرب إلى ليبيا عبر الدروب الصحرواية.

على الفور تم إبلاغ اللواء أحمد حجازى مساعد الوزير لأمن الجيزة وتم التنسيق مع مديرية أمن مطروح وقطاعى الأمن الوطنى والعام وتم إرسال مأمورية مكبرة من ضباط مباحث الجيزة إلى مكان تواجدهم فعلى الفور تم إعداد حملة موسعة وتحركت القوة من أمام مديرية أمن مطروح وقامت القوات بمحاصرة المكان خوفا من قيام المتهمين بإطلاق الرصاص على القوات حتى تم القبض على  جميع المتهمين.

‎وكشفت تحقيقات اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة أن زعيم العصابة يدعي فايز أبو داغر ‎ صادر 12 قرار ضبط وإحضار له لاتهامه فى واقعه اغتيال أمين شرطة الأمن الوطنى وارتكاب 3 وقائع قتل والشروع في قتل 3 آخرين وارتكاب حريق مصنع ايس مان وحريق مجلس مدينة كرداسة وتفجير مركز كرداسة الذي أسفر عن مقتل اثنين مواطنين وحريق الوحدة المحلية بناهيا.. ‎كما تبين من التحريات أن باقى المتهمين وهم من محمد سالم عبد الرحمن وأحمد شعبان الليثي ومحمود رجب عتريس وعمرو الباسل ‎قاموا بارتكاب عدة جرائم أخرى منها خطف مواطن للاستيلاء على مسكنه وخطف مواطن والاستيلاء على سيارته وخطف مواطنين وضربهم لرفض دفع إتاوات وخطف مواطن وتجريده من ملابسه واقتحام مقرات اللجان الانتخابية الاستفتاء على الدستور بناهيا.




----------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضبط أخطر خلية إرهابية بالجيزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: