جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 على طريقة المصريين.. "نيويورك تايمز" تصف مؤيدي أردوغان بـ"الخرفان"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

على طريقة المصريين.. "نيويورك تايمز" تصف مؤيدي أردوغان بـ"الخرفان" Empty
مُساهمةموضوع: على طريقة المصريين.. "نيويورك تايمز" تصف مؤيدي أردوغان بـ"الخرفان"   على طريقة المصريين.. "نيويورك تايمز" تصف مؤيدي أردوغان بـ"الخرفان" I_icon_minitime21/07/16, 06:36 am

على طريقة المصريين.. "نيويورك تايمز" تصف مؤيدي أردوغان بـ"الخرفان"





على طريقة المصريين.. "نيويورك تايمز" تصف مؤيدي أردوغان بـ"الخرفان" 161
مؤيدو أردوغان

مراد عز العرب
وصفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركيّة، الصادرة اليوم الأربعاء، الأتراك مؤيدي الرئيس رجب طيب أردوغان بـ”الخراف” الذين سيفعلون كُلّ ما يقوله لهم”، قبل أن تعود وتحذف الجملة المقتبسة، بعد تغريدة وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو.

وفى  القسم الخاص باخبار “أوروبا” وضمن تغطيتها العالميّة، كتبت الصحيفة تحليلًا كبيرًا عن محاولة الانقلاب الفاشلة  فى تركيا ، تضمّن اقتباسًا من محامية تركيّة حول مشاعرها بعد الأحداث الأخيرة، قالت فيه، إنّها تعتقد أنّ مؤيدي أردوغان كـ"الخراف".

ولم تكُن الجملة ضمن مقال رأي للصحيفة أو ضمن مقال من هيئة التحرير الخاصّة بها، إلا أنّ الصحيفة استخدمت الجملة للترويج للمقال على صفحتها على “تويتر”، ما أشعل موجة غضب  واسعة على الموقع.

في المقابل، توجّه وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، للصحيفة عبر حسابه على “تويتر” قائلًا “نيويورك تايمز نادمة لأن الانقلاب الدموي فشل في تركيا .
 نأسف لكنّ دولة تركيا العظمى ستخيّب آمالكم دومًا”

وعدّلت “نيويورك تايمز” مقالها، وحذفت الجملة، ثم نشرت تغريدةً أخرى قالت فيها، إنّ “الاقتباس السابق مأخوذ من النسخة القديمة من المقال، هذه النسخة المحدّثة”.

واستمرّ الغضب  من التعبير على “تويتر” حتى بعد تعديله، فأشار عدد من المغردين إلى أنّه “لا يكفي تعديل المادة”. وقالت إحدى المغردات: “لا يكفي التعديل، الصحيفة تدين للشعب التركي باعتذار. محاولة الانقلاب قتلت المئات وهذا ما تكتبون؟”.
ورد مغردون “خراف يقفون أمام الدبابات من دون أن يرفّ لهم جفن. نحن خراف مستعدون أن نموت مقابل حريّتنا”. فيما اعتبرت أخرى أن “التعديل لا يُبرر إهانة الملايين من الأشخاص ونعتهم بالخراف”.





-----------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
على طريقة المصريين.. "نيويورك تايمز" تصف مؤيدي أردوغان بـ"الخرفان"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: