جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

  إطلاق ساعة آبل 2 سبتمبر بمواصفات غير مسبوقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

 إطلاق ساعة آبل 2 سبتمبر بمواصفات غير مسبوقة Empty
مُساهمةموضوع: إطلاق ساعة آبل 2 سبتمبر بمواصفات غير مسبوقة    إطلاق ساعة آبل 2 سبتمبر بمواصفات غير مسبوقة I_icon_minitime18/07/16, 06:46 am

 إطلاق ساعة آبل 2 سبتمبر بمواصفات غير مسبوقة




 إطلاق ساعة آبل 2 سبتمبر بمواصفات غير مسبوقة 5787aa36c36188400c8b4658

ايمان احمد
أطلقت شركة أبل أول ساعة Apple Watch في شهر أبريل 2015، ولكنها فشلت في محاكاة نجاح آيفون، وواجهت انتقادات تتعلق بعمر البطارية وعدم وجود تطبيقات.

ولكن يعتقد أن الشركة ومقرها كاليفورنيا تستعد للإعلان عن الجيل الثاني من هذه الساعة المبتكرة التي تعمل باللمس، وذلك في شهر سبتمبر القادم.

ويشاع أن الأجهزة الجديدة ستكون أرق من ساعة أبل الأصلية وستكون مزودة بكاميرا فيديو فوق الشاشة من أجل إجراء مكالمات فيديو FaceTime.

هذا ويتوقع المحللون أيضا أن تقوم أبل بمحاولة معالجة بعض المشاكل التي انتقدها المستهلكون في النموذج الأصلي، من خلال مد عمر البطارية من أجل مواكبة الشركات المنافسة.

ويذكر أن أول جيل من ساعة أبل أطلق بسعر يبدأ من 349 دولارا، وخفضت أبل السعر مؤخرا إلى 299 دولارا. وبحسب موقع  Tech Radar فإن تقديم شركة أبل للإصدار الثاني من الساعات عند هذا السعر الجديد يمكن أن يسمح باقتنائها من قبل العديد من المستهلكين.

ولكن الميزات الجديدة المقترحة من قبل شركة أبل في  Apple Watch 2  يمكن أن تشهد زيادة في سعرها، حيث يمكن أن تكون الساعة أرق بنسبة 40% من الإصدار الأول.

كما تشير التوقعات إلى أن التصميم الأصلي للشاشة لن يتغير حيث ستبقى مربعة الشكل، مع توقع زيادة في الدقة وزيادة في عمر البطارية وتخزين عدد أكبر من البيانات.

هذا بالإضافة إلى رقاقة لاسلكية جديدة قد تسمح بالقيام بالمهام الأساسية المتعلقة بالاتصالات دون الحاجة لاستخدام أيفون.
يذكر أن Phone Arena قد توقع أن تضم Apple Watch 2 كاميرا فيديو أمامية تتيح للمستخدمين إجراء واستقبال اتصالات الفيديو FaceTime، وليس من الواضح ما إذا كانت النماذج الجديدة ستدخل عليها مواد مثل التيتانيوم والبلاتين.
وهنالك احتمال استبدال شاشة الساعة بشاشة Micro-LED display، التي من شأنها أن تكون خطوة جديدة قياسا إلى شاشة العرض AMOLED من حيث توفير طاقة البطارية وزيادة عمرها تاليا.




--------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إطلاق ساعة آبل 2 سبتمبر بمواصفات غير مسبوقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار متنوعة-
انتقل الى: