جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 شيخ الأزهر من الحرم المكي: مرتكبو هجوم «نيس» بغاة يجب قتالهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

شيخ الأزهر من الحرم المكي: مرتكبو هجوم «نيس» بغاة يجب قتالهم Empty
مُساهمةموضوع: شيخ الأزهر من الحرم المكي: مرتكبو هجوم «نيس» بغاة يجب قتالهم   شيخ الأزهر من الحرم المكي: مرتكبو هجوم «نيس» بغاة يجب قتالهم I_icon_minitime15/07/16, 02:09 pm



شيخ الأزهر من الحرم المكي: مرتكبو هجوم «نيس» بغاة يجب قتالهم




شيخ الأزهر من الحرم المكي: مرتكبو هجوم «نيس» بغاة يجب قتالهم 37


ايمان احمد

أكد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إدانته الشديدة لحادث الاعتداء الإرهابي المروع الذي شهدته مدينة نيس الفرنسية، وأسفر عن مقتل وإصابة عشرات الأشخاص من المدنيين الأبرياء.


وقال الطيب في بيان من داخل الحرم المكي حيث يؤدي مناسك العمرة: إن مَن يرتكبون مثل هذه الأعمال الإرهابية، ويسفكون دماء الأبرياء بغاةٌ مجرمون مُحارِبون لله ورسوله ومفسدون في الأرض، يجب على ولاة الأمور وقادة العالم قتالهم ودحرهم وتخليص العالم من شرورهم.


وأعرب الإمام الأكبر عن تضامن الأزهر مع الجمهورية الفرنسية في هذا الحادث الإرهابي الأثيم، موضحا أنه تمت مناقشة سبل مواجهة التطرف والإرهاب واستعراض الجهود التي يقودها الأزهر محليًّا وعالميًّا في مواجهة الفكر المتطرف، وذلك خلال اللقاءات التي أجراها الإمام مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند والمسئولين الفرنسيين خلال زيارته الأخيرة إلى باريس في مايو الماضي.


وشدد الإمام الأكبر على أن الأزهر لديه إصرار واضح على مواجهة الفكر المتطرف وتفكيكه وتجفيف منابعه واقتلاعه من جذوره ونشر الوسطية والسلام في كافة ربوع العالم، داعيا إلى ضرورة تضافر الجهود لوضع استراتيجية عالمية للقضاء على هذا الإرهاب الأسود وتخليص العالم من آفاته وشروره، مقدما خالص تعازيه للجمهورية الفرنسية، رئيسا وحكومة وشعبا ولأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.


يذكر أنه قتل 84 شخصا وأصيب العشرات بينهم 18 في حالة حرجة عندما اقتحم شخص يقود شاحنة حشدا مساء امس الخميس، في مدينة نيس جنوب فرنسا.





---------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيخ الأزهر من الحرم المكي: مرتكبو هجوم «نيس» بغاة يجب قتالهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: