جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 إدانة واسعة من مصر ودول الخليج لهجوم نيس الإرهابي والازهر يندد بالاعتداء ويطالب بتطافر الجهود فى مواجهة الارهاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

إدانة واسعة من مصر ودول الخليج لهجوم نيس الإرهابي والازهر يندد بالاعتداء ويطالب بتطافر الجهود فى مواجهة الارهاب  Empty
مُساهمةموضوع: إدانة واسعة من مصر ودول الخليج لهجوم نيس الإرهابي والازهر يندد بالاعتداء ويطالب بتطافر الجهود فى مواجهة الارهاب    إدانة واسعة من مصر ودول الخليج لهجوم نيس الإرهابي والازهر يندد بالاعتداء ويطالب بتطافر الجهود فى مواجهة الارهاب  I_icon_minitime15/07/16, 01:30 pm

إدانة واسعة من مصر ودول الخليج لهجوم نيس الإرهابي
والازهر يندد بالاعتداء ويطالب بتطافر الجهود فى مواجهة الارهاب




إدانة واسعة من مصر ودول الخليج لهجوم نيس الإرهابي والازهر يندد بالاعتداء ويطالب بتطافر الجهود فى مواجهة الارهاب  France-patrouillesoldats-reservemilitaire

مراد عز العرب


تواصلت ردود الفعل والإدانة لاعتداء نيس الإرهابي الذي أوقع عشرات القتلى والمصابين مساء الخميس. مصر ودول الخليج العربية أعلنت تنديدها وتضامنها الكامل مع فرنسا وضحايا هذا الاعتداء.


دانت دول مجلس التعاون الخليجي ومصر بالاعتداء الذي اودى بحياة 84 شخصا على الاقل في نيس خلال الاحتفال بالعيد الوطني لفرنسا مؤكدة وقوفها مع فرنسا في مكافحة الارهاب.


وأكد الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني "تضامن دول مجلس التعاون مع الجمهورية الفرنسية إزاء هذا الحادث الاجرامي الجبان الذي تجرد مرتكبوه من كافة القيم الاخلاقية والانسانية، ولم يتورعوا عن مهاجمة مدنيين أبرياء دون وازع من ضمير أو أخلاق".


وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية والتعاون الدولي في الامارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ان "الامارات تدين بكل قوة هذه الجريمة النكراء المروعة وتؤكد تضامنها التام والكامل مع جمهورية فرنسا الصديقة ووقوفها الى جانبها في كل ما تتخذه من إجراءات في هذه الظروف".


وأضاف "إن هذه الجريمة الإرهابية البشعة تحتم على الجميع العمل بحزم ودون تردد للتصدي للارهاب بكل صوره وأشكاله"، متقدما الى شعب فرنسا وأسر الضحايا "بخالص العزاء والمواساة متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين".


وفي الرياض، عبر مصدر مسؤول عن "إدانة المملكة وبأشد العبارات لعمل الدهس الإرهابي الشنيع الذي شهدته مدينة نيس الفرنسية".


وأكد المصدر في تصريح نقلته وكالة الانباء السعودية "على وقوف المملكة وتضامنها مع جمهورية فرنسا الصديقة والتعاون معها في مواجهة الأعمال الإرهابية بكافة أشكالها وصورها".


وفي مصر اكد الرئيس عبد الفتاح السيسي "تضامن مصر التام مع فرنسا ومساندتها للجهود الدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب، الذي لا يعرف حدودًا ولا دينًا، بل امتدت يده الغادرة لتطال حياة الأبرياء وتدمر دون تمييز في شتى دول العالم".


وبالمثل دان مفتي مصر الشيخ شوقي علام الذي يزور المانيا في بيان "بشدة الهجمة الإرهابية الدنيئة التي تعرضت لها مدينة نيس" مؤكدا ان "الإسلام لم يكن يوما داعيا إلى سفك الدماء وقتل الأبرياء ، ان من يقومون بتلك الجرائم البشعة مفسدون في الأرض واتبعوا خطوات الشيطان، فسفكوا الدماء وروعوا الآمنين فأصبحوا بذلك ملعونين في الدنيا والآخرة".


وقال مفتي مصر "لا سبيل لنا إلا أن نتعاون سويًا وعلى كافة المستويات من أجل مواجهة هذا الفكر المتطرف الذي بات يهدد العالم أجمع، فلم يعد خطر التطرف والإرهاب قاصرًا على منطقة بعينها".


كما ندد الازهر الجمعة بالاعتداء ودعا الى "توحيد الجهود للقضاء على الارهاب" و"تخليص العالم من شروره".


لم تعلن اي جهة مسؤوليتها عن الاعتداء الذي قال الرئيس فرنسوا هولاند انه "لا يمكن انكار طابعه الارهابي".


واستهدفت منظمات جهادية ابرزها تنظيم الدولة الاسلامية فرنسا بعدة اعتداءات منذ بداية 2015.


وتشارك ابو ظبي والرياض الى جانب فرنسا في التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن ويشن حملة ضد تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا والعراق.




-------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إدانة واسعة من مصر ودول الخليج لهجوم نيس الإرهابي والازهر يندد بالاعتداء ويطالب بتطافر الجهود فى مواجهة الارهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: