جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 محاولة انتحار جماعية بالقرب من سواحل مدينة عنابة شرق الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

محاولة انتحار جماعية بالقرب من سواحل مدينة عنابة شرق الجزائر  Empty
مُساهمةموضوع: محاولة انتحار جماعية بالقرب من سواحل مدينة عنابة شرق الجزائر    محاولة انتحار جماعية بالقرب من سواحل مدينة عنابة شرق الجزائر  I_icon_minitime14/07/16, 07:38 pm

محاولة انتحار جماعية بالقرب من سواحل مدينة عنابة شرق الجزائر




محاولة انتحار جماعية بالقرب من سواحل مدينة عنابة شرق الجزائر  0d7fd9acc82a598954af028c0c8dfa44

مراد عز العرب

كشفت مصادر قضائية جزائرية اليوم الخميس عن حدوث محاولة انتحار جماعية لمهاجرين في عرض البحر المتوسط بالقرب من سواحل مدينة عنابة شرق الجزائر العاصمة ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء.

حاولت مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين، أو كما يطلق عليهم بالعامية الجزائرية "الحراقة"، بمحاولة انتحار جماعية بينما كانت بعرض البحر المتوسط ليس بعيدا عن ساحل "رأس الحمرة" لمدينة عنابة شرق الجزائر العاصمة.

الحادثة وقعت ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء في حدود الساعة الرابعة صباحا، عندما رفضت مجموعة متكونة من ثمانية مهاجرين، أحدهم قاصر، الانصياع لأوامر حرس السواحل الجزائريين بتوقيف محرك مركبهم التقليدي وتسليم أنفسهم، حيث هدد اثنان منهم بإحراق نفسيهما إذا لم يتركوا المجموعة تواصل طريقها بينما كانت تقترب من المياه الإقليمية الدولية.

وأمام إصرار حرس الحدود إفشال مخطط الهجرة غير الشرعية، الذي صار القانون الجزائري يعاقب مرتكبيه بالسجن النافذ، نفذت المجموعة تهديدها بإضرام النيران في المركب بفضل كميات البترول التي كانت تحملها على القارب، لتلتهم النيران في حدود ثوان قليلة المركب وتصيب من عليه بحروق بالغة قبل أن يرمي المهاجرون أنفسهم في الماء.

وحسب الصحيفة الجزائرية، تم نقل المجموعة التي كانت تتراوح أعمار أفرادها بين 17 و50 سنة، إلى مستشفى ابن سينا بمدينة عنابة، لتقوم بعدها الشرطة العسكرية بتحويلها إلى المدعي العام والاستماع إلى أقوالها، واقتراح توجيه تهمة "محاولة القتل العمد" لأفرادها.

وحسب مصادر قضائية جزائرية، فإن السلطات أطلقت سراح المهاجرين الأربعاء بعدما فرضت عليهم غرامة مالية قيمتها 20 ألف دينار جزائري.



-------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاولة انتحار جماعية بالقرب من سواحل مدينة عنابة شرق الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار متنوعة-
انتقل الى: